إستخراج شهادة البكالوريوس :

خطوات إستخراج شهادة البكالوريوس المؤقتة :

  • بعد إعتماد نتيجة البكالوريوس من مجلس الكلية يتقدم الخريجين الذكور من مواليد النصف الأول من العام بطلبات لإستخراج إفادة نجاح لتقديمها إلى منطقة التجنيد التابع لها الخريج ومرفق مع الطلب طابع خدمات تعليمية وطابع دمغة فئة (1) جنيه لوضعها على الإفادة وتعتمد من السيد الأستاذ الدكتور /وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب .
  • بعد أعتماد نتيجة البكالوريوس من مجلس الجامعه واستلام الخريج ملف أوراقه وذلك بعد إخلاء طرفه من الكلية يتقدم بطلب إلى إدارة الخريجين لاستخراج شهادة البكالويوس.
  • التقديم شخصى بالبطاقة الشخصية وفى حالة سفر الخريج يقوم من ينوب عنه بتقديم الطلب بناء على التوكيل الخاص بإستلام الشهادات أو صورة طبق الأصل من التوكيل الرسمى العام معتمدة ليتم الإحتفاظ بها بإدارة الخريجين .
  • بعد شهر من أعتماد النتيجة من الجامعة يتقدم الخريج بطلب إستخراج شهادة تقديرات الأربع سنوات باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية فى حالة إحتياجه لها ويملىء نفس طلب استخراج الشهادات السابق .
  • يقوم بعض الخريجين المسافرين للخارج لاستكمال دراستهم بأستخراج المقرارات الدراسية المفصلة وعدد الساعات لكل مقرر دراسى من مركز الحاسب الآلى بمبنى الشاطبى وأحضاره الى إدارة الخريجين بإدارة شئون الطلاب لاستكمال البيانات وهى كتابة الأسم وعام التخرج والتقدير العام باللغة الإنجليزية وأعتماده من السيد الأستاذ الدكتور / عميد الكلية أو من ينوب عنه الأستاذ الدكتور/ وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب ومرفق مع المقررات طوابع خدمات تعليميه من الكليه

 

خطوات إستلام شهادة البكالوريوس الأصلية

  • يتم تسليمها إلى الخريج لشخصه أومن ينوب عنه بتوكيل خاص بأستلام الشهادة أو صورة من التوكيل الرسمى العام معتمده صورة طبق الأصل تحتفظ بالسجل الخاص باستلام الشهادات بعد ملا البيانات الخاصة بالخريج بالسجل وسداد قيمته 16,5 جنيه رسم الشهادة

 

أعطاء خطاب لمخزن الكليه لاستلام الشهادة والعودة مرة أخرى إلى إدارة شئون الطلاب لختم الشهادة بشعار الجمهورية .     

Our website is protected by DMC Firewall!